اسرار قوة عقلك الباطن

أَسرار قوّة عقلك الباطِن

  فوائد التعرف على قواعد العقل الباطن:

  للعقل الباطن قدرات كامنة لا نستخدم منها الا مقدار لا يتعدى 3% وتبقى باقي قدراتك كامنه في داخلك وتستفيد من قوتها وامكانياتك.

لعقلك الباطن قدره على تنمية حياتك وجعلك قادرا في الوصول الى اعلى الانجازات التى تطمح لها.

اذا كنت ترغب في تحقيق انجازاتك واهدافك:

. تعلم كيف تتواصل مع عقلك الباطن وتتحكم في تفكيرك ، وصناعة افكار قوية ومؤثرة ،وتضع التغيير المؤكد والجاذب للنتائج الايجابية

. بناء شخصية قوية جذابة وفاعلة وتدفعك لقيادة الناس وعلاقاتك وجعلك في موقع القائد والمدير لعلاقاتك

. التفاعل والتعرف الإيجابي والمؤثر مع تواصلك الشخصي و الجماعي في العمل واسرتك وعلاقاتك.

. قدرة السيطرة على مشاعرك السلبية وتحويلها الى ايجابية بتوصية عقلك الكامن

. التحكم في بناء افكار ابداعية لنجاحك واهدافك وقوة منفذة لإنجاز اهدافك: مع علاقاتك وزيادة دخلك ، وبناء مستقبلك المهني، ومشروعك، وتواصلك الناجح.

. قوة الاستقرار النفسي والطمأنينة والهدوء والسعادة الذاتية المستقلة عن المؤثرات الخارجية.

لقد كتب على الانسان ان يملك قدرات مميزة ووجود فعال يؤثر على كل من حوله ، وقابلية لان يقوم في انجاز أي شيء يرغب فلى انجازه. وللإنسان قدرة في تحديد رغباته التى يرغب بها لنفسه ويسعى لان يقوم بكل طاقاته وعمله حتى يصل الى رغباته.

عندما تبدأ حياتك في كل صباح تذكر انك تملك الاختيار في القيام بكل شيء وبحرية لا يعوقك عنها احد في حياتك الشخصية ولافي المجتمع، مهما كنت تعتقد ان هناك عائق يمنعك من العمل والوصول الى هدفك

تذكر دائما انك ولده لكى تعيش حياتك مفهمة بالمشاعر التى تختارها، ولأحد يغصبك على أي سلوك تقوم به ويمكنك التعامل مع أي تصرف تجده مناسبا ، والاسلوب الذى تجده يوافقك ولأحد يمنعك.

هناك قوة فوقية مطلقه في عقلك قادرة على تزويدك في الطاقات التى تجعلك تخترق كل الحواجز والحدود، وتضع حالة عقلية ترتضى لذاتك

ان كل الذى اعرفه ان هناك قوة موجوده لم اصل لها:

ان قدرتك تكمن في طاقة تفكيرك وهناك طاقات كامنة في داخلك لا تعرف قوتها ولاسعتها ، وانت بحاجة لان تولد طاقات جديدة تدفعك للتفكير الفعال والمفيد لك في حياتك .

لكى تبدا في اطلاق قدراتك عليك ان تميز بين طاقات العقل المنقسمة الى قسمين طاقة ايجابية، طاقة سلبية

الطاقة السلبية: التى تحدد قيود على قدرة العقل ، وتتأثر فورا في حالة الظروف والبيئة والواقع ، وتجعل امكانياتك متوقفة على دافعك .

الطاقة الايجابية: المعاكسة عن الطاقة والسلبية والتي تجعلك تنطلق في تفكيرك الى التفاؤل والتطلع والثقة والافتراضات الايجابية ، والنظر الى الاجواء والاحوال بإيجابية.

اذا كنت تعانى من حياة سلبية، ليست الظروف السبب بل الاداء العقلي في داخلك الذي يرتبط في الحالة وفى داخلك، وهو الذى يعكس كل الظروف كما هي ويقيد بها ويرتبط بها.

اذا شاهدت احدا سعيد او ناجحا فاعرف انه يتمتع بطاقة ايجابية وليس ظروف ايجابية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: