إدارة لغة العقل والتطوير النفسي للغة الشخصية

يعمل العلم العقلي المميز في مرونته لإضافة الكثير من الإمكانيات العلمية، و بتوظيف اللغة العقلية الأكثر باستطاعتك توظيف لغتك و الاستفادة منها وتكييفها حسب الحاجة التيتحتاجها لشخصك، أن تأهلك لإدارة شئون حياتك وإدارة شئون تفكيرك، يجعلك قادرا على تجاوز كل ظروفك. كامتياز 

فلا يتصور وجود تخصص لا تحتاج فيه اللغة، بإمكانك الآن إضافة المهارات اللغوية كامتياز على أي علم عندك، كما يمكنك تطوير نجاحك بسهولة مع استخدامك لغتك بذكاء. إذا بدأت في الانخراط  بالتدريب تتعرف على:

–  أسرار اللغة العقلية.

 – قوانين العقل الباطن وكيف يمكنك الاستفادة من العقل الكامن.

–  معنى الحواس والنظام الحسي وكيف يمكن العمل بالحواس.

–  تعرف بسهولة على الأنماط الحسية اللغوية وأنواع اللغات النمطية وفوائدها.

 – مواصفات شخصيتك وطور من إمكانياتك الشخصية.
–  أسرار برمجة نظامك العقلي وكيف تقوم بتغيير البرامج العقلية بشكل        غير مدرك.

 – تعلم كيف تراقب سلوكك الشخصي وكيف تقوم بعمل السلوك فوراً.

–  لاحظ الفرق في أداء الأفراد والجماعات ولاحظ التأثير الجماعي في الشخصيات المميزة.

 – تعلم كيف تكتب الصفات الإيجابية وتضيفها إلى شخصيتك.

التطوير النفسي للغة الشخصية

تعرف على إمكانياتك اللغوية والحسية ونشاطها اللغوي الداخلي والعمليات الداخلية التي يقوم بها عقلك، ولاحظ الفرق في عقلك التنظيمي للأفكار بسبب استقبالك للمعلومات، ولاحظ كيف تكتسب هذه المعلومات، وتشكل لغتك الداخلية بلا قيد وبلا رقابة مدركة بوعي.

شبكة الاتصال العصبي: يمثل الاتصال النظامي العقلي الأحدث في صناعة القوانين العقلية، ويمكنك مشاهدة القوانين الداخلية بعد مراقبة الشعور الداخلي للعمل الكامل للحواس الظاهرة.

اللغة الذهنية

لاحظ العمل الذي يقوم به العقل في صياغة الأنظمة العقلية الداخلية، ولاحظ الفرق في عمل البرامج الداخلية الذي يقوم بها النظام التحليلي العملي في داخل القنوات العصبية الدماغية.

النظام العقلي

يقدم النظام العقلي المعلومات إلى النظام الدماغي التشخيصي، ويحدد معنى المعلومات الواردة للعقل الدماغي ثم يقوم بترجمتها إلى معنى ثابت داخل نظامك الداخلي، كما يشكل النظام العقلي المعلوماتي المعلومات الواردة من النظام الحسي : السمع، البصر، الحس، الشم، الذوقويترجمها على أن تكون معلومات محددة المعنى وهو يلغي المعاني الأخرى للأحداث ويلغي الاحتمالات الأخرى، كما يقوم بعمل تشويه على المعاني القريبة من الواقع.

لاحظ الفرق في ترجمة العقل للمعلومات، وأحفظ الفرق في عمل عقلك، تحكم في شكل المعلومات وجردها من المعنى القائم، كيّف القوانين العقلية المتفق عليها إنسانياً واستغل أقصى فائدة ممكنة منها، احصل على أعلى مكسب تنموي لإمكانياتك ثم ابق بعملك الداخلي محافظاً على اتجاه المكاسب الإيجابية ، ابق في نفس درجة الانتفاع تلقائيا من عقلك الذكائي.

 الذكاء الوجداني

إن الشعور العاطفي المؤثر الرئيسي على نشاط عقلك، أنشئ لغة وجدانك بإرادتك الحرة، واحصل على قوة التوجيه العاطفي، لاحظ الفرق في عمل عقلك واستمر في استخدام المشاعر وتكييفها لمعالجة التحكم في أحداث حياتك ولصالح الوصول إلى أهدافك الداخلية.

الذكاء اللغوي

احصل على أعلى درجة استفادة من المكاسب المادية والمكاسب التطويرية لشخصيتك المهنية، وابق على أعلى عائد من الفائدة اللغوية داخل نفسك، استثمر في عمل المهارات اللغوية والمهارات العقلية مع كل تدريب تقوم به.

إدارة شؤون الحياة

ابدأ بعمل درجة كفاءة عالية للوصول إلى أعلى عائدا شخصي وعائلي وأعلى مكسب اجتماعي، بفعل ما تملك من المهارات الكامنة في ذاتك ليكن العمل داخل نفسك في سبيل الوصول إلى القدرات الطاقية الخاصة بنفسكإن الإدراك الواعي يؤهلك لاستخدام اللغة الذكائية كما يساعدك على مراجعة:

 -1 البناء النفسي الشخصي.

-2  التكوين الصحي النفسي.

 -3 الحالة الصحية العاطفية.

انطلق بقوة لعمل برنامج لإدارة القدرات المهارية، ولإظهار الكامن من قدراتك العقلية اللغوية. واعمل على تفعيل الطاقات الداخلية العقلية الكامنة بدرجة أسرع من السابقإن لغتك الارتقائية تحمل قوة خاصة تطورك لإدارة ضميرك الكامن، كما تؤهلك إلى الاستفادة من قدراتك والوصول إلى أعلى استثمار في احتياجاتك:

 –  1  إمكانياتك الشخصية الذكائية.

 –  2  أعلى عائد من الصحة اللغوية النفسية.

 –  3  أفضل علاقات اجتماعية.

 –  4  أفضل دخل مادي ومستوى مهني.

 –  5  أمهر تقنية لمعالجة صعوبات المهنة والحرفة.

–  6   قدرة أدت في معالجة الصعوبات الاجتماعية.

 –  7  درجة اتصال روحي أنقى من السابق.

 –  8  مستوى حياتي أنجح من الحال السابق.

 –   9 درجة ثقة شخصية عن نفسك أعلى من السابق.

– 10  تفوق داخلي شخصي وتقدم اجتماعي بارز.

تمتلك القدرات الخاصة التي بين يديك واختصر الوقت الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: